لا حكم رجم بالإسلام

33661كتبنا في خرافة الرجم كثيرا وبينا انها كذب لا وجود لها في القران وان الحكم هذا اخذ من رواية مدسوية و مطعون بسندها ومتنها ولا تصلح لتكون مصدر ولا حتي يلتفت اليها ولكن لازال البعض يجادل بحدة وعصبية تجعله يكفرك ويتهمك بالردة والزندقة وكل كلامه ودفاعة عن الرجم هو مجرد رواية نقول له الله يقول يرد علينا ويقول الحديث يقول والبعض الاخر يقدس كلام العلماء بحيث يجعله مقدم على كلام الله، وينسخ لك سطور وسطور كرد على افتراءاتي، وينسخون ما نقل عن العلماء السابقين ان عقوبة الزانى هى ( الرجم حتى الموت ) للمتزوج والجلد مائة جلدة لغير المتزوج. وعندما نسأل هؤلاء المشايخ فى انه لا رجم فى الاسلام حيث كانت نصوص القران واضحه فى الحد الذى وضعه الله للزانى يقولون اولا لا يجوز ان نتعدى على ما توصل اليه العلماء ثانيا من انتم حتى تغالطوا ورثة الانبياء ثالثا ما نتكلم فيه تكذيب للسنه وهذا هو مدخل الالحاد.
عموما بغض النظر عن ما قالوا انا اتحدا كل من قال ان حد الزانى فى الاسلام الرجم حتى الموت للمتزوج والجلد مائة جلدة لغير المتزوج
اولا قال الله ( الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ) اذا كان الجلد فى الايه يخص من لم يتزوج فلماذا عرف الله الكلمتين ولم يخصصهم ؟؟ وهل لقب الزانى فى الايه خاص بمن لم يتزوج ؟؟ اذن فما لقب من تزوج ؟؟
ثانيا قال الله (( الزاني لا ينكح الا زانية او مشركة والزانية لا ينكحها الا زان او مشرك وحرم ذلك على المؤمنين )) لو طبق هنا حكم الرجم اذن سيموت من طبق عليه الحكم وبالتالى سيموت وهنا السؤال كيف سيتزوج الزانى زانيه اذا كان الحكم فى الزنا الموت ؟؟ هل زواج بعد الموت ام ماذا ؟؟ ام انه نجى من الرجم حتى الموت ؟؟
فى ناس يقولون ان هنا الزواج المقصود به لمن لم يتزوج وبالتالى هو سيجلد مائة جلدة وسيعيش بعدها ويكون عليه الزواج وحينها لا يتزوج الا زانية مطبق عليها نفس الحد اما لو كان متزوجا فهى ستموت بعد الرجم ولا زواج لها لانها كمن حكم عليه بالاعدام
الناس اللى يقولون هيك عليهم الاجابة عن السؤال الثالث وهو
قال الله (( واللاتي ياتين الفاحشة من نسائكم فاستشهدوا عليهن اربعة منكم فان شهدوا فامسكوهن في البيوت حتى يتوفاهن الموت او يجعل الله لهن سبيلا ))
كلمة نسائكم المذكورة فى الاية تخص من ؟؟ اليست الزوجة ؟
وكيف سيمسك عليها فى البيوت حتى يتوفاها الموت اليس من المفترض انها ماتت اصلا اثناء تطبيق حكم الرجم عليها ؟؟؟
السؤال قبل الاخير (فاذا احصن فان اتين بفاحشة فعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب ) فاذا كان عقاب المحصنة الجلد حتى الموت فما نصف ما عليها ؟؟؟ يعني نموتها نص موته مثلا ؟
ما هو نصف الجلد حتى الموت ؟؟؟
السؤال الاخير قال الله (( يا نساء النبي من يات منكن بفاحشة مبينة يضاعف لها العذاب ضعفين وكان ذلك على الله يسيرا )) بما ان حكم المتزوجه هو الرجم حتى الموت فلو اتت احدى نساء النبى بفاحشه كيف يكون مضاعفة الرجم حتى الموت ؟؟
كيف يكون الرجم حتى الموت ضعفين ؟؟؟ نموتها مرتين يعني ؟
هذا تحدى لمن يقول ان هناك احاديث صحيحة تقول ان الرسول قد قام بعد نزول سورة النور التي بينت حد الزنى وهى سورة تقول اول ايه فيها انها سورة انزلناها وفرضناها يعني كل الاحكام في السورة احكام مفروضه فرض من الله ولا جدال فيها ملطقا اما سخافة وخرافة ان اية الرجم اكها قارض مادري معزة فا بالله عليكم لا تجعلوا الملحدين يضحكون علينا بقولكم هذا فانتم تثبتون ان القران ناقص وليس محفوظ وهذا الحديث كذبا كذبا كذبا كذب الى ان ينقطع النفس…اين عقولكم ياقوم

منقول

تعليقات

تعليقات